random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

عضو لجنة الزمالك عن ركلات الجزاء: محدش جاملنا فيها ونطالب بحكام أجانب للقمة

 

يرى إبراهيم عبد الله عضو اللجنة لتنفيذية لنادي الزمالك، أن ركلات الجزاء التي حصل عليها الفريق في الدوري لم تكن فيها أي مجاملة، وقال عبد الله في تصريحات لبرنامج "وان تو" مع الإعلامي سيف زاهر: كأب دورك هو حماية أبناءك، ونتفق أو نختلف الحكم بشر ومهمته يحدث بها أخطاء بشرية، والجماهير لا تتقبل أخطاء الحكام المصريين، وجهاد جريشة تعمد الخطأ في مباراة بيراميدز وأنهى المباراة قبل استكمال الوقت الضائع.

أضاف: يجب أن يكون هناك حكم أجنبي للقمة لأن الجماهير تتقبل قرارات الخواجات، ولا أعترض على الحكم بشخصه ولكني خائف عليه، البعض يقول الزمالك أخذ 5 قرارات بالفار ماهو محدش جاملنا فيهم، الزمالك أكثر نادي يتعرض لظلم تحكيمي في جميع الألعاب ونحن في النهاية جماهير ونحزن عندما يتعرض الزمالك للظلم.

واصل: نعمل بشكل مستمر لنوفر رواتب العاملين بالنادي قبل رمضان، نتحمل عبء مادي كبير، ونتعرض للهجوم من داخل النادي بأشخاص لهم مصالح، ونتعرض للتعدي بالألفاظ، ولجأت للقضاء بسبب هذا، ونعمل أكثر من 18 ساعة في اليوم، ولا يوجد لعبة في النادي كان عندها مباراة ولم نوفر لها احتياجاتها،

واختتم: وفرنا 160 مليون من إعلانات في شهرين، ودفعنا 60% من مستحقات الألعاب الأخرى، وكل يوم تخرج شائعات عن رحيل اللجنة ،هل حد قال أننا متمسكين، نحن نتحمل فقط من أجل النادي لأخر ثانية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أبطال هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

Masterkora

2018


تطوير

ahmed shapaan
72DMDB2K5W2JXMSAZ4XHEY2YUB2D1Z1J